content_article_hero_qlbranding

تلقى سمو الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني اتصالاً هاتفياً من ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يوم الجمعة.

وخلال الاتصال، جرى تبادل وجهات النظر حول مستجدات الأوضاع في المنطقة في ظل التطورات الأمنية المتسارعة، إلى جانب تداعيات التصعيد المستمر وتأثيره على أمن المنطقة والعالم.

وأكد الجانبان أهمية وقف أي أعمال تصعيدية بشكل فوري والعودة إلى طاولة الحوار حفاظاً على أمن المنطقة وتجنب الانزلاق نحو مواجهات أوسع.

وفي هذا السياق، شدد ولي العهد السعودي على تضامن بلاده الكامل ووقوفها مع قطر، وأدان بشدة استهداف الأراضي القطرية بالصواريخ الباليستية الإيرانية.

كما أكد تقديم كل الدعم الممكن لمساندة قطر في أي إجراءات تتخذها لحماية سيادتها وأمنها واستقرارها.

من جانبه، أعرب سمو الأمير عن بالغ الشكر والتقدير لمواقف المملكة العربية السعودية الثابتة ومشاعر الأخوة الصادقة، مؤكداً دعمه الدائم لقطر وشعبها.

كما أعرب سمو الأمير عن تضامنه مع الدول الشقيقة التي تعرضت للهجمات الإيرانية، مشيراً إلى أن هناك تنسيقاً جارياً للرد على هذا العدوان.

---

تابع آخر الأخبار والفعاليات والتحديثات الرياضية والمستجدات الاقتصادية وقصص العقارات ونمط الحياة عبر قطر ليفنج - المنصة الإلكترونية الرائدة للمقيمين والزوار في قطر.

تابع قطر ليفنج للحصول على التحديثات اليومية:

إنستغرام - @qatarliving

X - @qatarliving

فيسبوك - Qatar Living

يوتيوب - qatarlivingofficial

سمو الأمير وولي العهد السعودي يبحثان قضايا المنطقة خلال اتصال هاتفي | قطر ليفنج