content_article_hero_qlbranding

واصلت قطر تألقها في النسخة الرابعة من دورة الألعاب الخليجية الدوحة 2026، حيث أحرز لاعب السنوكر علي العبيدلي الميدالية الذهبية في منافسات فردي السنوكر (15 كرة حمراء) يوم الاثنين.

وحصد العبيدلي ميداليته الرابعة في البطولة بعد فوزه على السعودي زياد القباني بنتيجة 3-0 في النهائي. وكان قد تجاوز الكويتي أحمد أبو في نصف النهائي، والإماراتي محمد شهاب في ربع النهائي. ويضاف هذا الإنجاز إلى ميداليته الذهبية السابقة في منافسات زوجي البلياردو (10 كرات)، بالإضافة إلى فضيتين في فردي البلياردو (10 كرات) وفردي السنوكر (6 كرات حمراء).

وعقب الفوز، أهدى العبيدلي الإنجاز إلى دولة قطر والجماهير التي ساندت الفريق طوال البطولة، مؤكداً أن المنافسة كانت قوية للغاية نظراً لمستوى المشاركين المرتفع.

من جانبه، أشاد رئيس الاتحاد الآسيوي للسنوكر محمد سالم النعيمي بأداء العبيدلي، واعتبر الميدالية الذهبية إنجازاً يُفتخر به ويعكس تطور مستوى السنوكر في المنطقة.

وفي سياق آخر، واصل فريق البادل القطري سلسلة انتصاراته بفوز جديد على الكويت بنتيجة 3-0، بعد فوزه السابق على السعودية بنفس النتيجة. ويستعد الفريق لمواجهة البحرين سعياً للحفاظ على ذهبية دورة الألعاب الخليجية.

وفي الرماية، حقق فريق قطر بداية قوية في منافسات التراب بمجمع لوسيل للرماية، حيث تصدرت قطر ترتيب الفرق للرجال والسيدات بعد الجولات الأولى، فيما برز كل من محمد الرميحي وميثاء البوعينين في الفئات الفردية بأداء مميز.

---

تابع آخر الأخبار والفعاليات والتحديثات الرياضية، بالإضافة إلى قصص الأعمال والعقارات ونمط الحياة على قطر ليفنج - المنصة الإلكترونية الرائدة للمقيمين والزوار في قطر.

تابع قطر ليفنج للحصول على تحديثات يومية:

إنستغرام - @qatarliving

X - @qatarliving

فيسبوك - Qatar Living

يوتيوب - qatarlivingofficial